كيف تخفي الصور في Google Photos؟

Rayan
اخبار تقنية
Rayan13 يوليو 2021آخر تحديث : الثلاثاء 13 يوليو 2021 - 11:25 مساءً
كيف تخفي الصور في Google Photos؟

خدمة Google Photos هي الطريقة المثلى لإدارة مكتبة الصور، لأن الأدوات المتعددة التي تقوم بتقديمها تجعل فرز الصور والفيديوهات والعمل على تجميعها أمر سهل وفق الأحداث والأشخاص، حيث أتاحت لمستخدميها قفل كل الصور التي تخصهم في مجلد خاص من حفاظا على خصوصيتهم من أجل حماية الصور الشخصية من أي مستخدم أخر غير مرغوب فيه.

هذه الخاصية تجعل من غير الممكن الوصول إلى المجلد المقفل إلا بعد القيام بإدخال رمز PIN، حيث إن هذه الخاصية جرى إتاحتها للصور Pixel 3 والنماذج الأكثر حداثة، كما أنها لا تتاح إلا للهواتف الذكية فقط، لأنها تعتمد على السحابة فقط، ويمكن حذف النسخة الاحتياطية السحابية من مكتبة صور جوجل، كما لا يمكن مشاركة أي صور جرى تخزينها في المجلد المقفل.

ولإعداد هذا الملف يجب أن يفتح المستخدم التطبيق في الهاتف، ثم النقر على علامة التبويب الموجود بالأسفل، بعدها ينقر على اختيار الخدمات، ليختار بعدها المجلد المغلق، ثم يأتي الدور على تحديد اختيار إعداد مجلد مغلق، ويجب إلغاء قفل الجهاز باستعمال نمط إلغاء القفل أو كلمة السر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.