الصين تعلن عن إصابات جديدة بكورونا.. وهذا هو عدد الإصابات

Rayan
متفرقات
Rayan26 يوليو 2021آخر تحديث : الإثنين 26 يوليو 2021 - 4:34 مساءً
الصين تعلن عن إصابات جديدة بكورونا.. وهذا هو عدد الإصابات
كورونا

أعلنت دولة الصين عن وجود إصابات جديدة بفيروس كورونا داخل عدد من المناطق داخلها ، وسط حالة من القلق من ظهور الإصابات من جديد، خاصة أنها كانت هي البلد المنشأ الذي ظهرت فيها فيروس كورونا، ولذلك أصبح هناك الكثير من المتابعات بشكل يومي لإصابات كورونا داخل الصين، في ظل السيطرة الواضحة في الكثير من الدول على هذا المرض.

ونجحت الكثير من الدول على مدار الفترة الماضية في السيطرة على فيروس كورونا بشكل كبير، في واحدة من الإنجازات بالنسبة للدول، خاصة بعد الخسائر المادية والبشرية الكبيرة التي تكبدها العالم جراء هذا الفيروس المستجد، والذي حتى الآن لم يتوصل العالم إلى علاج قاتل له، وإنما كل الذي تم حتى الآن هو ظهور لقاحات تحمي منه ليس أكثر.

وأعلنت السلطات الصحية داخل الصين عن تسجيل 40 حالة إصابة بفيروس كورونا محلية حتى الآن، و39 من تىلك الحالات كانت داخل مقاطعة جيانجسو، وهي واحدة من المقاطعات الداخلية في الصين، وحالة واحدة خارجها، وسط ترقب كبير للإصابات من قبل السلطات في الفترة الأخيرة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.