لبنان في ورطة.. تحذيرات من قطع المياه والأزمات تتوالى

Rayan
2021-07-24T12:27:07+03:00
اخبار اقتصادية
Rayan24 يوليو 2021آخر تحديث : السبت 24 يوليو 2021 - 12:27 مساءً
لبنان في ورطة.. تحذيرات من قطع المياه والأزمات تتوالى
لبنان

كشفت تقارير صحفية عالمية عن أن دولة لبنان أصبحت في ورطة كبيرة خلال الفترة الماضية بسبب الكثير من المشاكل الاقتصادية والسياسية في الفترة الأخيرة، بعدما حدث تفجير مرفأ بيروت والذي بدوره أثر بشكل كبير على السياحة داخل لبنان والتي كانت واحدة من أهم الموارد التي تدر مالًا على لبنان، إلى جانب المشاكل الاقتصادية الأخرى التي تشهدها البلاد في الوقت الحالي.

وبحسب ما نشرته فرانس برس، أن منظمة اليونسيف قامت بعمل تحذيرات قوية للبنان في الفترة الحالية فيما يتعلق بقطع إمدادات المياه الصالحة للشرب عن لبنان بسبب الأزمات الاقتصادية الكبيرة التي وقعت فيها لبنان على مدار الفترة الماضية، مناشدة بضرورة التحرك من أجل إنقاذ هذا الموقف، الذي قد يؤدي إلى دمار لبنان بشكل أكبر وأكبر.

والجدير بالذكر أنه قد ذكرت عدة تقارير بالأمس أن هناك أزمة أخرى تواجه لبنان وتحديدًا الفنادق فيها، وهي قلة مادة المازوت والتي يتم استخدامها في مولدات الكهرباء التي تستخدمها الفنادق، وبالتالي قد يؤدي ذلك إلى غلق الفنادق وتأثير ذلك على السياحة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.