وزير الخارجية السعودي يشيد بالمباحثات مع نظيره الباكستاني

Rayan
اخبار السعودية
Rayan29 يوليو 2021آخر تحديث : الخميس 29 يوليو 2021 - 2:35 مساءً
وزير الخارجية السعودي يشيد بالمباحثات مع نظيره الباكستاني

أكد وزير الخارجية السعودي الأمير فيصل بن فرحان، أن مباحثاته مع وزير الخارجية الباكستاني كانت مفيدة ومثمرة، وبخاصة أن هناك رغبة من الطرفين في تعزيز العلاقات التي تربطهما في مختلف المجالات، وبخاصة التكنولوجيا والاقتصاد والاستثمار، بالإضافة إلى إتاحة بيئة عمل مناسبة لرجال الأعمال للاستثمار في البلدين.

وأكد بن فرحان، في مؤتمر صحفي مع وزير الخارجية الباكستاني، أن المملكة العربية السعودية ملتزمة وتتطلع
إلى مواصلة العمل مع باكستان التي تحاول أن تنفذ رؤية رئيس الوزراء عمران خان في الحفاظ على البيئة، موضحًا أن فرص التعاون بين الطرفين ستكون كبيرة للغاية.

وتابع وزير الخارجية السعودي، أن التعاون بين البلدين يأتي في إطار المبادرتين اللتين أطلقتها المملكة “السعودية الخضراء” و”الشرق الأوسط الأخضر”، موضحًا أن زيارة رئيس الوزراء الباكستاني للمملكة في مايو من العام الجاري، واللقاء الذي جمعه بولي العهد الأمير محمد بن سلمان، شهد اتفاقا على تدشين مجلس التنسيق الأعلى السعودي – الباكستاني من أجل الارتقاء بالعلاقات التي تجمع البلدين لآفاق رحبة من التعاون على أساس مؤسسي يشمل مختلف مجالات الحياة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.