السعودية تعلن دعمها لكل من يساعد أمن تونس

Rayan
اخبار السعودية
Rayan28 يوليو 2021آخر تحديث : الأربعاء 28 يوليو 2021 - 5:34 مساءً
السعودية تعلن دعمها لكل من يساعد أمن تونس

أكدت السعودية، أنها ستقف مع كل ما يدعم أمن الدولة التونسية، وبخاصة أنها تثق في قيداتها السياسية برئاسة قيس سعيد، مشددة في بيان رسمي على أنه يمكنه تجاوز الظرف الراهن، ودعت المجتمع الدولي إلى أن يضطلع بمسؤولياته وأن يقف مع تونس لكي تواجه التحديات الصحية والاقتصادية.

وذكرت وزارة السعودية في بيان رسمي، أن المملكة تابعت مجريات الأوضاع الجارية التي تشهدها البلاد، كما تحترم أي شيء يتعلق بالشأن الداخلي التونسي وتعتبره أمراً داخليا لا يجوز التدخل فيه من أي طرف خارجي، وهو ما يعبر عن دعمها لأي طرف يدعم الأوضاع في تونس، وفقا لما جاء في وكالة الأنباء السعودية الرسمية “واس”.

أكدت المملكة على أنها تثق في قدرة القيادة التونسية على تجاوز الظرف الراهن بما يحقق العيش الكريم للتونسيين داعية المجتمع الدولي إلى أن يقف مع تونس في ذلك الظروف التاريخي لكي تواجه تحدياتها الصحية والاقتصادية، حيث تأتي هذه الأحداث بعدما أنهى رئيس تونس عمل عدد من المسؤولين في مناصب حكومية عليا، مثل الكاتب العام للحكومة، ورئيس الهيئة العامة لقتلى الثورة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.