الأمير محمد بن سلمان يلتقي برئيس وفد القيادات المسيحية الإنجيلية

omar
اخبار السعودية
omar11 سبتمبر 2019آخر تحديث : الأربعاء 11 سبتمبر 2019 - 11:35 مساءً
الأمير محمد بن سلمان يلتقي برئيس وفد القيادات المسيحية الإنجيلية

التقى ولي عهد المملكة العربية السعودية، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، في مكتبه بقصر السلام الملكي بمدينة جدة، غربي المملكة العربية السعودية، جويل روزنبرغ، رئيس وفد القيادات المسيحية الإنجيلية، بصحبة الوفد المرافق له، والذي يزور حاليا المملكة العربية السعودية، في لقاء لبحث عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وجرى خلال اللقاء الذي جمع ولي عهد المملكة، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، مع رئيس وفد القيادات المسيحية الانجيلية، جويل روزنبرغ، التأكيد على أهمية التعاون وبذل الجهود المشتركة، من أجل تعزيز قيم التسامح والتعايش، ومكافحة الإرهاب والتطرف.

وحضر اللقاء الذي جمع ولي عهد المملكة، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، مع رئيس وفد القيادات المسيحية الانجيلية، جويل روزنبرغ، من الجانب السعودي، كلا من سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية، الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبد العزيز آل سعود، ونائب وزير الدفاع السعودي، الأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، والدكتور محمد العيسى، الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي، وعادل الجبير، وزير الدولة السعودي للشؤون الخارجية وعضو مجلس الوزراء السعودي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.