الرئيسية / اخبار السعودية / هيئة الترفيه تواصل الاستعدادات النهائية لإطلاق موسم الرياض لعام 2019
هيئة الترفيه تواصل الاستعدادات النهائية لإطلاق موسم الرياض لعام 2019

هيئة الترفيه تواصل الاستعدادات النهائية لإطلاق موسم الرياض لعام 2019

تواصل الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، تحضيراتها النهائية استعدادا لانطلاق موسم الرياض، المقرر له غدا الأربعاء، الحادي عشر من سبتمبر / أيلول، والذي سيستمر لمدة شهرين في فعاليات لاستقطاب الموهوبين من أبناء المملكة العربية السعودية في كافة المجالات، وفتح المجال أمامهم من أجل إبراز تلك المواهب.

وواصلت هيئة الترفيه في التواصل مع الشباب والفتيات من أبناء المملكة، والذين يظهرون في مقاطع إبداعية من أجل المشاركة في فعاليات موسم الرياض.

ومن بين الشباب السعودي الموهوب التي تواصلت معهم هيئة الترفيه، برئاسة المستشار تركي آل الشيخ، من أجل المشاركة في فعاليات موسم الرياض، كلا من الفنان سامي الحكمي، والذي ظهر بشكل رائع في موسم السودة السياحي، وقام بالغناء وأمتع زوار موسم السودة السياحي دون مواعد أو تذاكر، بجانب عازف الخوذة والذي يشتهر في أوساط السعوديين بـ “أبو فهد الدوفش”، والذي نال شهرة واسعة على مواقع ومنصات التواصل الاجتماعي، خلال مقطع الفيديو الذي ظهر خلاله وهو يعزف على آلة الكمان الموسيقية.

وظهر كلا من الفنان سامي الحكمي، وعازف الخوذة الشهير بأبو فهد الدوفش، في صورة برفقة المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة السعودية للترفيه، حيث تم الاتفاق معهما من أجل المشاركة في فعاليات موسم الرياض، في إطار الدعم الذي تقدمه هيئة الترفيه السعودية للمواهب السعودية الشابة، وتوفير المجال الملائم من أجل إبراز تلك المواهب، ودعمها وتقديمها للجمهور السعودي، وزائري موسم الرياض، والذي يتوقع أن يصل عددهم إلى نحو 20 مليون زائر لمختلف فعاليات الموسم.

ويضم موسم الرياض في نسخته لعام 2019، والمقرر انطلاقه غدا الأربعاء، فعاليات رياضية ومسرحية وموسيقية، فضلا عن عروض للأزياء وألعاب السيرك والخدع البصرية والألعاب السحرية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *