الرئيسية / اخبار السعودية / خادم الحرمين الشريفين يجري اتصالا هاتفيا بأمير الكويت للاطمئنان على صحته
خادم الحرمين الشريفين يجري اتصالا هاتفيا بأمير الكويت للاطمئنان على صحته

خادم الحرمين الشريفين يجري اتصالا هاتفيا بأمير الكويت للاطمئنان على صحته

قام خادم الحرمين الشريفين، العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، أمس الإثنين، التاسع من سبتمبر / أيلول، بإجراء اتصال هاتفي، مع أمير دولة الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، من أجل الاطمئنان على حالته الصحية، عقب القيام بعمل فحوصات طبية الأحد الماضي في الولايات المتحدة الأمريكية.

ويجري أمير دولة الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، زيارة رسمية للولايات المتحدة الأمريكية، من اجل عقد لقاء رسمي مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بمقر البيت الأبيض، بالعاصمة الأمريكية واشنطن.

وقالت وكالة الأنباء الرسمية السعودية (واس)، أن الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، أمير دولة الكويت، عبر عن خالص شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين، العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، تجاه ما أبداه خلال الاتصال الهاتفي من طيب المشاعر وصادق الدعاء، معربا عن تمنياته لخادم الحرمين الشريفين بموفور الصحة والعافية.

وكانت وكالة الأنباء الرسمية الكويتية (كونا)، قد ذكرت الأحد الماضي، أن الشيخ صباح الأحمد الجار الصباح، أمير دولة الكويت، دخل إلى إحدى مستشفيات الولايات المتحدة الأمريكية، لاستكمال عدد من الفحوصات الطبية، على هامش الزيارة الرسمية التي يقوم بها إلى الولايات المتحدة الأمريكية، الأمر الذي دعا إلى تأجيل اللقاء المحدد مسبقا مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إلى موعد آخر يتم تحديده في وقت لاحق.

تجدر الإشارة إلى أن المتحدثة باسم البيت الأبيض، قد أعلنت خلال شهر أغسطس / آب الماضي، عن عقد قمة أمريكية كويتية بين الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وأمير دولة الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، في الثاني عشر من سبتمبر / أيلول الجاري، بمقر البيت الأبيض، في العاصمة الأمريكية واشنطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *