“سعرها يبدأ من 200 دولار”.. أوبو تطرح Oppo Watch 2

Rayan
اخبار تقنية
Rayan1 أغسطس 2021آخر تحديث : الأحد 1 أغسطس 2021 - 2:40 مساءً
“سعرها يبدأ من 200 دولار”.. أوبو تطرح Oppo Watch 2

أعلنت الشركة الصينية أوبو إطلاق الساعة الذكية Oppo Watch 2، بذات تصميم آبل ووتش، لكن جرى إضافة بعض المواصفات المطورة، وبتصنيف كخليفة مباشرة لساعة Oppo Watch الأصلية التي طُرحت في السنة الماضية، متضمنة ترقيات بارزة، لكن لم تُشر إلى التوافر الدولي المحتمل، حيث يمكن أن تعمل لنحو 4 أيام بشحنة واحدة عندما يتم استعمالها بانتظام.

ويعد تصميم Oppo Watch 2 مألوف، إذ أنه شبيه لتصميم ساعة Apple Watch ويكون محتفظا بالتصميم المربع مع 2 زر على الناحية اليمنى يقوموان بتوفير وإتاحة الوصول إلى القوائم ووظائف الساعة، وأعلنت الشركة الصينية أنها طرحتها بأحجام 42 و 46 مملي بشاشة OLED منحنية معدل تحديثها 60 هرتز وكثافة 326 pixel في الإنش.

ويبدأ سعر ساعة Oppo Watch 2، من 200 دولار لنموذج 42 مللي الذي يقوم بدعم البلوتوث، و230 دولار لنموذج 42 مللي الذي يقوم بدعم LTE و310 دولار لنموذج 46 مللي، وسط طلبات مسبقة بشكل كثيف في دولة الصين، كما سيتم طرح الشاحن في 6 أغسطس الجاري، وتأتي البطارية بتحذير من الشركة يقتضي استخدام وضع توفير الطاقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.