يوتيوب يحقق إنجاز عالمي يتفوق على عدد سكان العالم

Rayan
اخبار تقنية
Rayan24 يوليو 2021آخر تحديث : السبت 24 يوليو 2021 - 12:21 مساءً
يوتيوب يحقق إنجاز عالمي يتفوق على عدد سكان العالم
يوتيوب

نجح موقع يوتيوب العالمي في تحقيق إنجاز جديد خلال الفترة الماضية تفوق من خلاله على عدد سكان العالم بشكل أجمع، في واحد من الأرقام القياسية المتميزة التي تمكن من عملها بعد سنوات عديدة من العمل، وسط اهتمام كبير من كافة مستخدمي يوتيوب في العالم بكل ما يتعلق بهذا الموقع المتميز.

ويعتبر موقع يوتيوب واحد من أهم المواقع في العالم، والتطبيق الخاص به واحد من أكثر التطبيقات تحميلا على مستوى العالم كله، ويمكن من خلاله لأي مستخدم سواء قام بتسجيل الدخول ببياناته أو لا في الدخول على الموقع واختيار الفيديوهات التي يشاهدها على الموقع، والذي أصبح يحمل مليارات الفيديوهات في كافة المجالات المختلفة سواء للمشاهير أو للبرامج التلفزيونية أو غيرها من البرامج الأخرى التي يقوم بها منشئي المحتوى وهي الميزة الجديدة التي أضافها يوتيوب منذ فترة.

وتمكن نادي يوتيوب في تحقيق إنجاز عالمي في الفترة الأخيرة، هو أن عدد تنزيلات تطبيق يوتيوب على الهواتف في الفترة الأخيرة تخطى عدد سكان العالم أجمع وهو إنجاز تاريخي ليوتيوب بشكل عام.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.