الرئيسية / اخبار تقنية / عشاق أجهزة آيفون تترقب المؤتمر السنوي لشركة آبل للكشف عن النسخة الجديدة
عشاق أجهزة آيفون تترقب المؤتمر السنوي لشركة آبل للكشف عن النسخة الجديدة

عشاق أجهزة آيفون تترقب المؤتمر السنوي لشركة آبل للكشف عن النسخة الجديدة

اليوم الثلاثاء، العاشر من سبتمبر / أيلول، يتجه أنظار عشاق هواتف آيفون المحمولة بأنظارهم إلى فعالية الكشف عن النسخة الجديدة من هواتف آيفون، والتي أعلنت شركة آبل انها ستطرحها في وقت لاحق اليوم، للكشف عن الطرازات الجديدة من هواتف آيفون.

وستطلق شركة آبل النسخة الحادية عشر من هواتف آيفون، خلال المؤتمر السنوي الكبير والهام، ليس فقط بالنسبة إلى عشاق هواتف آيفون المحمولة، بل أيضا إلى شركة آبل الأمريكية، كونها تقدم منتجها الرئيسي للجمهور، والذي تعتمد عليه الشركة بشكل رئيسي في تحقيق الإيرادات ومن ثم تحقيق الأرباح.

كما يتجه انظار المستثمرين إلى مؤتمر شركة آبل السنوي، والذي يتم عقده في مقر الشركة بولاية كاليفورنيا الامريكية، من أجل معرفة أداء شركة آبل في الأسواق، كون هواتف آيفون تعد المحرك الرئيسي لأداء الشركة وتحديد قيمة أسهمها.

وتداولت العديد من التقارير الصادرة عن المواقع المهتمة بأخبار التقنية والتكنولوجيا، أنباء عن تقديم شركة آبل لمميزات كبيرة في النسخة الجديدة من هواتف آيفون، حيث يتوقع أن تحتوي النسخة الجديدة على ثلاث كاميرات خلفية ذات جودة عالية، تمكن مستخدمي هواتف آيفون من التقاط صور بدقة أفضل وزاوية تصوير أوضح، فضلا عن تقديم الشركة للنسخة الجديدة من هواتف آيفون بألوان لم تستخدمها الشركة من قبل كاللون الأزرق الفاتح.

كما تحدثت تقارير أخرى عن تطويرات أدخلتها شركة آبل على النسخة الجديدة من هواتف آيفون تتضمن إدخال تحسينات على استهلاك الطاقة والبطارية وميزة التعرف على الوجوه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *