جوجل تخطط لزيادة المطورين في منصة STADIA

Rayan
اخبار تقنية
Rayan14 يوليو 2021آخر تحديث : الأربعاء 14 يوليو 2021 - 9:02 مساءً
جوجل تخطط لزيادة المطورين في منصة STADIA

تحاول شركة جوجل، أن تجعل ستاديا  منصة جاذبية بشكل كبير للمطورين والناشرين من خلال الإعلان عن شروط جديدة فيما يتعلق بتوزيع الأرباح بينهما، حيث يحصل أصحاب الألعاب التي يجرى عرضها عبر STADIA على 85% من عائدات المبيعات، بينما تحصل الشركة الأمريكية GOOGLE الشهيرة على 15%.

هذا التقسيم يجرى تطبيقه على المبيعات وتحديدا في أول 3 ملايين دولار، ويجرى تفعيل هذا التقسيم حتى نهاية العام 2023، وبداية من شهر يوليو الجاري تتلقى الألعاب الجديدة التي تنضم إلى ستاديا برو  عمولة من اشتراكات بواقعة عشرة دولارات في الشهر الواحد، حيث تشارك GOOGLE  في 70% من تلك الإيرادات مع الناشرين.

وتستخدم GOOGLE خاصية تعرف باسم “أيام الجلسة”، حيث يعتبر من أهم الخصائص التي استخدمتها في الفترة الأخيرة، ويُحتسب كل يوم منفصل يلعب فيه المستخدم لعبة في STADIA PRO على أنه يوم جلسة، حيث قامت بإصدار تلك الإعلانات في كلمة رئيسية بقمة جوجل للألعاب، حيث يمكن للمطورين والناشرين أن يحصلوا على مبلغ قدره 10 دولارات لأي مستخدم يصل إلى STADIA عن طريق الضغط على رابط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.