كريستيان جروس جئنا للمغرب من أجل الفوز أمام حسنية أغادير

وفاء الباهي
اخبار رياضية
وفاء الباهي7 أبريل 2019آخر تحديث : الأحد 7 أبريل 2019 - 12:31 مساءً
كريستيان جروس جئنا للمغرب من أجل الفوز أمام حسنية أغادير
الزمالك

صرح  كريستيان جروس المدير الفني لنادي الزمالك أن لقائه اليوم أمام حسنية أغادير المغربي في غاية الأهمية بالنسبة لمشوار القلعة البيضاء في الكونفدرالية.

وفي المؤتمر الصحفي الذي عُقد أمس للقاء اليوم قال جروس أنه الفريق يعاني في هذا اللقاء من غيابات كثيرة لأنه يسعى ويجتهد للفوز، وأشار أن فريق حسنية أغادير له قيمته وله وضعه.

وقال جروس: “ملعب المباراة جيد والأجواء طيبة ولدينا البديل الجاهز لفرجاني ساسي وحميد أحداد وأعرف أيضاً أن الفريق المغربي لديه بعض الغيابات”.

وأشار جروس أن لديه الثقة الكبيرة في لاعبيه بتحقيق الفوز اليوم أمام الفريق المغربي، وخاصة أن اللاعبين تتمتع بروح معنوية عالية بعد تحقيق الفوز على سموحة في المباراة الماضية ضمن منافسات الدوري المصري، بجانب المشوار المنير والانتصارات للقلعة البيضاء في البطولات الإفريقية المحلية والقارية.

تصريح مدرب حسنية أغادبر عن لقاء اليوم

على الجانب الأخر صرح الأرجنتيني أنخيل ميجل المدير الفني لفريق حسنية أغادير المغربي أن يُدرك قيمة المباراة وأن نادي الزمالك له تاريخ كبير وفريق قوي ولكنه يخوض لقاء اليوم من أجل الفوز وأنه يملك لاعبين مميزين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.