القيادة المشتركة للتحالف العربي تعلن استهداف عدد من مواقع ميليشيات الحوثي في محافظة الجوف

omar
اخبار السعودية
omar9 سبتمبر 2019آخر تحديث : الإثنين 9 سبتمبر 2019 - 9:12 مساءً
القيادة المشتركة للتحالف العربي تعلن استهداف عدد من مواقع ميليشيات الحوثي في محافظة الجوف

أعلنت القيادة المشتركة لقوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، والذي تقوده المملكة العربية السعودية، اليوم الإثنين، التاسع من سبتمبر / أيلول، عن استهداف مقاتلاتها الحربية لمواقع ميليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من قبل النظام الإيراني، في مديريتي الشعف وخب الواقعتين بمحافظة الجوف اليمنية.

وبحسب البيان الصادر عن القيادة المشتركة لقوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، فإن ميليشيات الحوثي الإرهابية تكبدت خسائر فادحة في الأرواح والمعدات.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) بيان القيادة المشتركة لقوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، والتي أشارت إلى ان مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية دكت “مواقع لميليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة من إيران في مديرية خب والشعف بمحافظة الجوف اليمنية. واستهدفت طائرات تحالف دعم الشرعية مواقع وتجمعات الميليشيات الحوثية الإرهابية في منطقتي “السليلة” و”الوجف” بمديرية خب والشعف، ما أسفر عن تكبيد ميليشيات الحوثي الإرهابية المتمردة التابعة لإيران خسائر في الأرواح والعتاد”.

الجدير بالذكر أن القيادة المشتركة لقوات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن، قد أعلنت أمس الأحد عن استهداف مقاتلاتها مخزنا للسلاح الخفيف والمتوسط والخيرة، تابع لميليشيات الحوثي الإرهابية في منطقة بني معين بمديرية رازح التابعة لمحافظة صعدة ليمنية، ما أسفر عن تدمير المخزن.

كما كثفت مقاتلات التحالف العربي لدعم الشرعية في اليمن من غاراتها الجوية على أماكن تمركز عناصر ميليشيات الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانيا في مديرية رازح التابعة لمحافظة صعدة، وهو ما أسفر عن تدمير العديد من الأليات العسكرية التابعة للميليشيات الانقلابية في جبل الأذناب الاستراتيجي.

وبحسب موقع سبتمبر نت، التابع لوزارة الدفاع بالحكومة الشرعية اليمنية، فإن الغارات الجوية التي قامت بها مقاتلات التحالف العربي أدت إلى سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوف الميليشيات الانقلابية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.