تعرف على موعد إعلان شركة آبل عن النسخة الجديدة من هاتف آيفون

omar
اخبار تقنية
omar9 سبتمبر 2019آخر تحديث : الإثنين 9 سبتمبر 2019 - 9:32 مساءً
تعرف على موعد إعلان شركة آبل عن النسخة الجديدة من هاتف آيفون

كشفت وكالة بلومبيرج الاقتصادية الأمريكية، أنه من المقرر أن تعلن شركة آبل الأمريكية، عن نسختها الجديدة من هواتف آيفون، يوم غد الثلاثاء، العاشر من سبتمبر / أيلول، حيث يكون فعالية الإعلان عن النسخة الجديدة من هواتف آيفون هو الحدث الأهم لشركة آبل خلال العام، حيث يتمتع هاتف آيفون بحصة كبيرة في السوق العالمي على الرغم من شدة المنافسة مع الهواتف الأخرى، وهو ما يعد المصدر الرئيسي لإيرادات وأرباح شركة آبل الأمريكية.

وتشكل مبيعات هواتف آيفون، نصف المبيعات السنوية لشركة آبل، على الرغم من المنتجات الإلكترونية الشخصية والمكتبية التي تنتجها شركة آبل، ما يجعل مبيعات هواتف آيفون هي المصدر الرئيسي لإيرادات شركة آبل، فضلا عن اهتمام المستثمرين بمعدلات بيع شركة آبل من هواتف آيفون، كون ذلك هو المؤشر الأهم على أداء شركة آبل.

كما ينتظر ملايين المستخدمين وعشاق هواتف آيفون، النسخة الجديدة من الهاتف، والذي ستطرحه الشركة يوم غد الثلاثاء، خاصة في ظل عدم نجاح شركة آبل في إدخال تغييرات وتعديلات جذرية في هواتف آيفون خلال النسختين الأخيرتين، كما كان الحال قبل ذلك.

وبحسب وكالة بلومبيرج الاقتصادية الأمريكية، فإن شركة آبل ستطرح ثلاث نسخ من هواتف آيفون، والتي ستكون آيفون إكس إس، وآيفون إكس إس ماكس، وآيفون إكس آر، فضلا عن طرح نسخة جديدة من ساعات آبل الذكية.

وتشير التوقعات إلى أن النسخة الجديدة من هاتف أيفون ستتضمن ثلاث كاميرات خلفية ذات جودة ودقة عالية ما تمكن المستخدمين من التقاط صورهم بشكل أكثر وضوحا وبزاوية واسعة

وبحسب تقرير وكالة بلومبيرج، فإن النسخة الجديدة من هواتف آيفون، ستتضمن خاصية لم تكن متواجدة من قبل تتعلق بتصحيح الصور، والقيام بعمليات المونتاج للصور ومقاطع الفيديو بشكل تلقائي وفوري، بجانب تطوير خاصية التقاط الصور في الإضاءة المنخفضة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.