تعليم الرياض يصدر بيانا حول حادث مقتل طالب داخل مدرسة ابتدائية بالعاصمة الرياض

omar
اخبار السعودية
omar10 سبتمبر 2019آخر تحديث : الثلاثاء 10 سبتمبر 2019 - 11:26 مساءً
تعليم الرياض يصدر بيانا حول حادث مقتل طالب داخل مدرسة ابتدائية بالعاصمة الرياض

أصدرت الإدارة العامة للتعليم بأمانة العاصمة السعودية الرياض، بيانا حول حادث مقتل أحد الطلاب في إحدى مدارس العاصمة السعودية الرياض، لتوضيح تفاصيل الحادث الذي أودى بحياة أحد تلاميذ مدرسة بشر بن الوليد الابتدائية، إثر مشاجرة نشبت مع أحد زملاءه بالمدرسة.

وقال المتحدث الرسمي باسم الإدارة العامة للتعليم بأمانة العاصمة السعودية الرياض، علي الغامدي، أن كاميرات المراقبة الخاصة بمدرسة بشر بن الوليد الابتدائية، وثقت المشاجرة التي اندلعت بين طالبين في الصف السادس الابتدائي، والتي أودت بحياة أحدهما.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم الإدارة العامة للتعليم بأمانة العاصمة السعودية الرياض، أن عدد من معلمي مدرسة بشر بن الوليد الابتدائية، والتي كانت مسرح حادث المشاجرة التي أودت بحياة الطالب، حاولوا تقديم الإسعافات اللازمة لإنقاذ حياة الطالب، كما تم التواصل مع الهلال الأحمر السعودي الذي حضر إلى المدرسة، وقام بنقل الطالب إلى مستشفى الملك خالد الجامعي، قبل أن يفارق الطالب الحياة خلال طريقه إلى المستشفى.

وقالت الإدارة العامة للتعليم بأمانة العاصمة السعودية الرياض، في البيان الصادر عنها للتعليق على حادث مقتل أحد طلاب مدرسة بشر بن الوليد الابتدائية داخل المدرسة “وقف مكتب التعليم غرب الرياض ميدانياً على الحادثة، كما شكل مدير عام التعليم في منطقة الرياض لجنة تقصٍ في ذلك بالتنسيق مع الجهات المعنية”.

وأعربت الإدارة العامة للتعليم بأمانة العاصمة السعودية الرياض، في البيان الصادر عنها، عن خالص التعزي والمواساة لأسرة الطالب الفقيد، وأسرة مدرسة بشر بن الوليد الابتدائية من معلمين وإداريين، وجميع طلاب المدرسة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.