الرئيسية / اخبار السعودية / الأمير محمد بن سلمان يلتقي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الكويتي
الأمير محمد بن سلمان يلتقي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الكويتي

الأمير محمد بن سلمان يلتقي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الكويتي

التقى ولي عهد المملكة العربية السعودية، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، في مكتبه بقصر السلام الملكي بمدينة جدة، غربي المملكة العربية السعودية، الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح، نائب رئيس مجلس الوزراء الكويتي ووزير الخارجية.

وخلال اللقاء الذي جمعه بنائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الكويتي، اطمأن ولي عهد المملكة، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز على صحة أمير دولة الكويت، الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، داعيا الله تعالى أن ينعم على أمير دولة الكويت نعمة الصحة وموفور العافية.

كما استعرض ولي عهد المملكة، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز مع نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الكويتي، الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح، العلاقات الأخوية التي تربط المملكة العربية السعودية ودولة الكويت، فضلا عن مناقشة عدد من الملفات والقضايا ذات الاهتمام المشترك.

وحضر اللقاء الذي جمع ولي عهد المملكة، الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز مع نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الكويتي، الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح، من الجانب السعودي كلا من عادل الجبير، وزير الدولة السعودي للشؤون الخارجية، وعضو ومجلس الوزراء، والأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبد العزيز، وزير الدولة السعودي عضو مجلس وزراء المملكة.

فيما حضر اللقاء من الجانب الكويتي، كلا من الشيخ أحمد الناصر المحمد الصباح مساعد وزير الخارجية لشؤون مكتب نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، وسفير دولة الكويت لدى المملكة العربية السعودية، الشيخ علي الخالد الجابر الصباح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *