الرئيسية / اخبار السعودية / والد الطالب المقتول داخل مدرسة الرياض يعلن عفوه عن قاتل نجله
والد الطالب المقتول داخل مدرسة الرياض يعلن عفوه عن قاتل نجله

والد الطالب المقتول داخل مدرسة الرياض يعلن عفوه عن قاتل نجله

أعلن خويتم الحارثي، والد الطالب السعودي الذي لقي حتفه خنقا داخل مدرسة بشر بن الوليد في العاصمة السعودية الرياض، خلال المشاجرة التي نشبت داخل المدرسة مع أحد زملاءه، عن عفوه عن الطالب الذي تسبب في وفاة ابنه.

وأعلن خويتم الحارثي، والد الطالب القتيل معتز، عن عفوه عن الطالب الذي تسبب في مقتل نجله، عقب الانتهاء من دفن ابنه في مقبرة النسيم، بالعاصمة السعودية الرياض، أمس الثلاثاء، مشيرا إلى أن وفاة ابنه على يد زميله لم تكن متعمدة.

وفي حديثه مع موقع العربية نت الإخباري السعودي، قال خويتم الحارثي “توجهت إلى مقر الشرطة لأسجل طلبي في العفو عن الطالب الذي تسبب في وفاة ابني بأسرع وقت ممكن ليكون عند والدته ومدرسته، وعفوي هو لوجه الله”.

وكانت الإدارة العامة للتعليم بأمانة العاصمة السعودية الرياض، قد أصدرت بيانا حول حادث مقتل أحد الطلاب في إحدى مدارس العاصمة السعودية الرياض، لتوضيح تفاصيل الحادث الذي أودى بحياة أحد تلاميذ مدرسة بشر بن الوليد الابتدائية، إثر مشاجرة نشبت مع أحد زملاءه بالمدرسة.

وقال المتحدث الرسمي باسم الإدارة العامة للتعليم بأمانة العاصمة السعودية الرياض، علي الغامدي، أن كاميرات المراقبة الخاصة بمدرسة بشر بن الوليد الابتدائية، وثقت المشاجرة التي اندلعت بين طالبين في الصف السادس الابتدائي، والتي أودت بحياة أحدهما.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم الإدارة العامة للتعليم بأمانة العاصمة السعودية الرياض، أن عدد من معلمي مدرسة بشر بن الوليد الابتدائية، والتي كانت مسرح حادث المشاجرة التي أودت بحياة الطالب، حاولوا تقديم الإسعافات اللازمة لإنقاذ حياة الطالب، كما تم التواصل مع الهلال الأحمر السعودي الذي حضر إلى المدرسة، وقام بنقل الطالب إلى مستشفى الملك خالد الجامعي، قبل أن يفارق الطالب الحياة خلال طريقه إلى المستشفى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *