شرطة المنطقة الشرقية تعلن تفاصيل حادث مقتل أحد المواطنين بطلق ناري بأحد الأفراح

omar
اخبار السعودية
omar10 سبتمبر 2019آخر تحديث : الثلاثاء 10 سبتمبر 2019 - 11:31 مساءً
شرطة المنطقة الشرقية تعلن تفاصيل حادث مقتل أحد المواطنين بطلق ناري بأحد الأفراح

أدلى المتحدث الرسمي باسم شرطة المنطقة الشرقية، بتصريحات حول حادث مقتل أحد المواطنين السعوديين خلال حفل زفاف، نتيجة إصابته بطلق ناري، أدى إلى وفاته.

وقال المتحدث الرسمي باسم شرطة المنطقة الشرقية، أن الجهات الأمنية في المنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية، باشرت مساء يوم الجمعة الماضية، الموافق السابع من محرم لعام 1441 هجرية، عمليات التحقيق حول بلاغ يفيد بتعرض أحد المواطنين السعوديين لطلق ناري خلال إحدى حفلات الزفاف، ما أدى إلى وفاته.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم شرطة المنطقة الشرقية، أنه تم توقيف مالك السلاح الذي تمت من خلاله عملية إطلاق النار، واتضح قيام شقيق مالك السلاح والذي يبلغ من العمر تسعة أعوام، بإطلاق النار من السلاح، ما أدى إلى إصابة أحد المواطنين بطلق ناري.

وأشار المتحدث الرسمي باسم شرطة المنطقة الشرقية، أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات النظامية حيال تلك الواقعة.

وأكد المتحدث الرسمي باسم شرطة المنطقة الشرقية، حرص وزارة الداخلية السعودية على توفير الأمن في المملكة العربية السعودية، لكافة الأشخاص، من مواطنين ومقيمين، مشددا على أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية السعودية ستعمل على تنفيذ القوانين والأنظمة بكل حزم وقوة وصرامة، من أجل ردع كل المخالفين، ووقف كافة الأعمال التي من شأنها إيذاء المواطنين أو المقيمين او تعريض حياتهم للخطر

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.