الرئيسية / اخبار السعودية / طفلة سعودية ترفع العلم السعودي في العديد من بطولات التايكوندو الدولية
طفلة سعودية ترفع العلم السعودي في العديد من بطولات التايكوندو الدولية

طفلة سعودية ترفع العلم السعودي في العديد من بطولات التايكوندو الدولية

تمكنت الطفلة السعودية كندة المعاوي، صاحبة الثماني سنوات، من تحقيق إنجازات كبيرة في لعبة التايكوندو، ليس فقط على المستوى المحلي، بل امتدت إلى المستويات العالمية والدولية.

ونجحت الطفلة السعودية كندة المعاوي، التي تعد أصغر لاعبة تايكوندو سعودية، في أكتوبر / تشرين الأول من العام الماضي، في الفوز بكأس بطولة لرياضة التايكوندو أقيمت في مدينة أتلانتا بالولايات المتحدة الامريكية، على مستوى اتحاد وسط أمريكا، بمشاركة عدد من اللاعبين واللاعبات الذين مثلوا نحو ثمان ولايات أمريكية.

وفي حديث مع موقع العربية نت الإخباري السعودي، قال خالد المعاوي، والد الطفلة كندة أن “ابنتي كندة تحب رياضة التايكوندو منذ كانت في الخامسة من عمرها، بسبب عشقها لمشاهدة الرسوم المتحركة”.

وأضاف والد الطفلة كندة المعاوي في حديثه “وعلى إثرها قمنا بإشراكها في نوادٍ متخصصة، وبدأت في الحزام الأبيض، وتدربت وشاركت في العديد من البطولات بدعم من أسرتها المبتعثين للدراسة في أميركا، بعدها توالت الإنجازات وحصلت على كأس البطولة لفئتها العمرية متفوقة على 35 متسابقاً”.

وأوضح والد الطفلة السعودية كندة المعاوي، أن آخر بطولة تمكنت فيه نجلته من الفوز بها، كانت بطولة اتحاد شمال شرق أمريكا، والتي استضافتها مدينة شيكاغو الأمريكية، حيث استطاعت الطفلة كندة المعاوي من خطف المركز الأول والفوز بكأس البطولة، لتضيف فوزها بتلك البطولة إلى قائمة البطولات التي خاضتها وتمكنت من الفوز بها.

وأعرب والد بطلة التايكوندو السعودية، عن تطلع ابنته لرفع العلم السعودي في مختلف البطولات القادمة التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية وغيرها من الدول الأخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *