أمازون تفاجئ مستخدميها بهذه الميزة الجديدة عن أولمبياد طوكيو

Rayan
اخبار تقنية
Rayan26 يوليو 2021آخر تحديث : الإثنين 26 يوليو 2021 - 12:03 مساءً
أمازون تفاجئ مستخدميها بهذه الميزة الجديدة عن أولمبياد طوكيو
أمازون

فاجأت شركة أمازون العالمية مستخدميها بميزة جديدة قامت بإضافتها على مستخدمها ومساعدها الذكي، من أجل التزامن بشكل أسرع مع ما يحدث مع أولمبياد طوكيو 2020، في ظل الاهتمام الكبير من أغلب دول العالم بهذه البطولة التي لا تقل أهمية عن كأس العالم، بل هي الأكثر لأنها تضم الكثير من الألعاب المختلفة وليس فقط كرة القدم.

ووفقا لما نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن شركة أمازون العالمية قررت تزويد مساعدها الشخصي بميزة الرد على  الأسئلة الخاصة بأولمبياد طوكيو من خلال العمل على تزويده بآخر الآخبار فيمكن لمستخدمي أمازن التحدث مع المساعد الذكي من خلال طرح الأسئلة عليه في كل ما يتعلق بأولمبياد طوكيو، وسوف يقوم بالرد عليهم من خلال الأخبار التي يتم تحديثها أول بأول، على سبيل المثال: “كم ميدالية ذهبية حصلت عليها اليابان حتى الآن؟” ومثل ذلك من الأسئلة.

ولا شك أن هناك اهتمام كبير من كل محبي الرياضة في العالم كله بأولمبياد طوكيو في الوقت الحالي، في ظل المنافسات الشرسة في كل الألعاب المختلفة على مدار الفترة الماضية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.