كيف يمكن لـ بيتكوين أن تتمسك بالصعود مجددًا؟

Rayan
اخبار اقتصادية
Rayan31 يوليو 2021آخر تحديث : السبت 31 يوليو 2021 - 6:56 مساءً
كيف يمكن لـ بيتكوين أن تتمسك بالصعود مجددًا؟

عانت عملة بيتكوين أشهر العملات الافتراضية على مستوى العالم من قلبات كبيرة في الفترة الأخيرة، وهو ما أجبر المضاربين والمستثمرين على توخي الحذر فيما يتعلق بشرائها وتداولها والاستثمار فيها، لأنها لم تستطع أن تبقى فوق منطقة المقاومة الأساسية التي جرى اختبارها بشكل متكرر، وجرى تسجيل 4 اختبارات مهمة لعتبة 40 ألف دولار، وقلت فيها ذروة كل منها عن الذروة التي تسبقها، كما اخترقت العملة يوم الجمعة خط الاتجاه الصعودي المرئي في البيانات لكل 60 دقيقة منذ الأحد من الأسبوع المنقضي.

وهو ما يتوافق مع خروج من قاع المثلث، ويعتبر المتوسط ​​المتحرك لمائة يوم حاليًا إلى 40،165 دولار عقبة فورية تقف حجر عثرة أمام صعودخا مقابل الدولار  لمدة ثلاثة أيام، ومن ثم فإن العملة الرقمية تواجه منطقة تتلاقى فيها أكثر من عقبة تقنية محتملة، بين 40 ألف دولار أمريكي وذروة يوم الأربعاء عند 40900 دولار، والتي سنقوم بربطها بالحد النفسي الذي يبلغ 41000 دولار أمريكي بسبب قربها.

وبالتالي يمكن مراقبة دعم الرسم البياني حول 39400 دولار، قبل أقى مستوى في يوم الأربعاء الماضي إلى نحو 38800 دولار، وهناك دعم افتراضي حول 37500 دولار، قبل أقى مستوى للثلاثاء قريبا من 36500 دولار، وعلى الجانب العلوي، فإن التقاطع المؤكد أعلى من 41000 دولار، وهو الحد الذي لم تشر إليه العملة الرقمية منذ شهر مايو الماضي، سيقوم بتشكيل إشارة صعودية مهمة، وهو ما قد يؤدي إلى صرف الاتتباه إلى المتوسط ​​المتحرك لنحو مائتي يوم في الفترة الحالية عند 44675 دولارًا أمريكيًا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.