“ديفاين” تجمع ٥ ملايين دولار من مستثمرين في أسيا

Rayan
اخبار اقتصادية
Rayan22 يوليو 2021آخر تحديث : الخميس 22 يوليو 2021 - 8:03 مساءً
“ديفاين” تجمع ٥ ملايين دولار من مستثمرين في أسيا

تشهد قارة آسيا نموا مطردا على مستوى التوكنات غير القابلة للإتلاف، ورغم الإجراءات الصارمة التي فرضتها الصين على صناعة تعدين البيتكوين والعملات المشفرة، إلا أن عددا كبيرا من الشركات الآسيوية تدعم هذا السوق، وبخاصة شركة ديفاين، التي تعمل على جلب المزيد من التوكنات.

وقامت ديفاين بجمع نحو خمسة ملايين دولار في استثمارات استراتيجية، حيث تعتبر جزء من جهد أكبر لإشراك المزيد من الشركات على مستوى عالم التوكنات التي لا تقبل الإتلاف، وكانت شركة هوبي فنتشرز أحد اهم الشركات المشاركة في هذه الجولة، بالإضافة إلى “أبيس للترفيه” و”بيرل أبيس” للألعاب، وفقما ذكرت “ديفاين”، أول أمس الثلاثاء.

وشهدت الجولة أيضا مشاركة اكثر من صندوق بلوكتشين على مستوى قارة أسيا، مثل “درابر دراغون” و”إن جي سي فنتشرز” و”سيفن إكس فنتشرز”، وذكر ميونغ هون كانغ، رئيس العمليات العالمية للشركة، بأن شركته تستهدف شركات الألعاب والترفيه هذه في القارة الصفراء مستثمرين استراتيجيين، وهو ما سيتيح للشركة استثمار استراتيجي وشراكة كبيرة على مستوى تطوير فرص سوق جديدة بشكل مشترك في كل القطاعات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.